إدراج “أيلة” كوجهة سفر متكاملة بكافة مرافقها على منصة السفر العالمية TripAdvisor

كرّست أيلة موقعها كوجهة متكاملة للسفر في العقبة على منصة TripAdvisor العالمية المرموقة، في خطوة تعكس سعيها الدؤوب والمستمر لتقديم أفضل الخدمات وأكثرها جودة والتسهيل على الراغبين بزيارتها.
وجاء الإنجاز الجديد الذي حققته أيلة لتعزيز موقعها على خارطة السياحة الإقليمية والعالمية كوجهة سياحية ترفيهية سكنية متعددة الاستخدامات وأحد أكثر المشاريع الحضرية ديناميكية، تكاملاً، تطوراً وحيوية.
وتعدّ أيلة أول المواقع السياحية والترفيهية الأردنية المتكاملة التي ترسخ مكانتها على موقع وتطبيق TripAdvisor ما يوسّع من الخيارات المتاحة أمام رواد السياحة والسفر حول العالم في موقع واحد.
وأدرجت منصة TripAdvisor كافة مرافق أيلة وفنادقها وأركانها الرئيسية في نفس الصفحة مما يسهل على المتصفح الحصول على نظرة عامة وشاملة عن أيلة ونشاطاتها، كوجهة سفر واحدة ذات خيارات واسعة وآفاق أرحب لاختيارات السياح ورواد السفر.


ويأتي ذلك بعدما كانت مرافق أيلة والفنادق التي تنتشر فيها مدرجة على المنصة العالمية بشكل منفرد ومتفرق.
وقال مدير دائرة التسويق والاتصال لشركة واحة أيلة للتطوير السيد حسام الزعبي: “اتخذنا خطوة إلى الأمام، وسهّلنا المهمة أمام متابعي موقعTripAdvisor للحصول على كافة بيانات مرافقنا وتسهيلاتنا أمام السياح، ومن شأن ذلك تعزيز الترويج لأيلة على مستوى عالمي واسع، ويمنح المتصفح خيارات أوسع ويعطيه نظرة شمولية وافية، ويدعمنا في ذلك الرؤية المؤسسية التي نتشارك فيها جميعاً كأسرة واحدة تحتضنها أيلة”.
وأضاف الزعبي: “نطرح أنفسنا كوجهة متكاملة للسياحة والترفيه والإقامة، وبأفكار مشتركة تقوم على ريادة الأداء، وأرقى الممارسات في الضيافة والخدمات المساندة وابتكار الأفضل وتطويع التكنولوجيا خدمةً للسكان والزوار، إضافة إلى مواكبة المتغيرات العالمية والاهتمام بأدق التفاصيل”.


وتعتبر TripAdvisor واحد من أكبر منصات السفر والسياحة حول العالم وتوفر خدماتها بعدة لغات، وتقوم على مساعدة مئات الملايين من المسافرين حول العالم، لمنحهم رحلات أفضل وذلك عبر استخدام الموقع والتطبيق الإلكتروني لتصفح جميع التعليقات والآراء حول أماكن الإقامة والمطاعم والمنتجعات والفنادق وتجارب المسافرين المختلفة ونصائحهم حول شركات الطيران والرحلات البحرية والمقارنة بين الأسعار للفنادق والمطاعم والرحلات الجوية والبحرية.
ونجحت أيلة، أحد أكبر المشاريع الإنمائية الحضرية، في زيادة الواجهة البحرية لساحل العقبة 17 كم، وتطوير استثمار سياحي سكني تجاري رياضي وترفيهي، على درجة عالية من الحداثة والتميّز، يضيف 1500 غرفة فندقية متعددة التصنيف، وبحيرات صناعية ونوادي شاطئية وملعب الجولف ذو 18 حفرة من تصميم غريغ نورمان، مع مرافق جولف متكاملة من ملعب وأكاديمية للتدريب، اضافة الى حديقة للتزلج على الماء و3000 وحدة سكنية مميزة، و300 رصيف بحري ومراسي يخوت، و20 ألف م2 من مرافق التجزئة كالمحال التجارية والمطاعم والمقاهي وخدمات الضيافة في قرية المرسى.

عذراً لا يسمح هذا الموقع بالنسخ يمكنكم مشاركة الرابط بدلاً من ذلك